مسابقة لاليغا الإلكترونية eLaLiga تصل المملكة العربية السعودية مع بطولة (تغلب على الأفضل)

 

ستزور بطولة (تغلب على الأفضل) في عامها الثاني تسع دول، مع استضافة الولايات المتحدة والصين التحديان بحضور شخصي مرة أخرى تقدم البطولة الفرصة لتصبح أفضل لاعب هاوٍ في المنطقة في EA SPORTS FIFA 23، وتواجه أحد المشاهير من بلدك

تم فتح باب التسجيل في حدث السعودية اعتباراً من 6 فبراير عبر الموقع الرسمي للمسابقة https://beatthebest.elaliga.gg

 

تواصل مسابقة لاليغا الإلكترونية eLaLiga توسعها الدولي من خلال سلسلة بطولات (تغلب على الأفضل) (Beat the Best) عبر الإنترنت، والتي ستزور تسع دول خلال الأشهر القليلة المقبلة، على أن تستضيف الولايات المتحدة والصين مرة أخرى التحديين اللذان يقامان بالحضور الشخصي.

وستكون الدول التسع التي تستضيف بطولات (تغلب على الأفضل)، هي: البرازيل، الأرجنتين، المكسيك، الهند، المملكة العربية السعودية، مصر، إندونيسيا، تركيا وكوريا الجنوبية خلال عام 2022 وأوائل عام 2023.

وسيكون التسجيل لكل من البطولات متاحاً على الموقع الرسمي للمسابقة، قبل أسابيع من كل حدث. الأمر الجديد هذا العام، إنه سيتم توسيع المسابقة لتشمل Xbox One series ومنصات الكمبيوتر الشخصي، بالإضافة إلى PlayStation 5.

الهدف من بطولات (تغلب على الأفضل) عبر الإنترنت، هو جلب تجربة المنافسة الرسمية الكبرى إلى مشهد الهواة، وجعل اللاعبين يشعرون وكأنهم نجوم كبار، وهم الذين يتنافسون بعد ذلك في نهائي مذهل ضد أحد المشاهير من بلدهم.

بالإضافة إلى هذه البطولات، سيتم عقد حدثين بحضور شخصي في الصين والولايات المتحدة. ستجمع هذه الأحداث بعضاً من أفضل اللاعبين والمؤثرين الوطنيين من كلا البلدين للتنافس ضد بعضهم البعض في بطولة استعراضية تهدف إلى الارتقاء بعلامة مسابقة لاليغا الإلكترونية eLaLiga الدولية إلى مستوى جديد.

(تغلب على الأفضل) تصل إلى المملكة العربية السعودية

البطولة، مثل العام الماضي، قادمة إلى المملكة العربية السعودية، تم فتح باب التسجيل يوم 6 فبراير عبر الموقع الرسمي للمسابقة https://beatthebest.elaliga.gg، وسيقام الحدث يومي 21 و22 فبراير للبطولة الأولى، تليها البطولة الثانية يومي 28 فبراير و1 مارس. الشخص المشهور الإقليمي الذي سيواجه الفائز هو منشى المحتوى BoDeGamer، الذي لديه مليون مشترك على YouTube.

الدولة موعد الاشتراك موعد البطولة
البرازيل 28 نوفمبر 13-14 و20-21 ديسمبر
الأرجنتين 12 ديسمبر 3-4 و10-11 يناير
المكسيك 9 يناير 24-25 يناير و31 يناير – 1 فبراير
الهند 23 يناير 7-8 فبراير و14-15 فبراير
السعودية 6 فبراير 21-22 فبراير و28 فبراير-1 مارس
مصر 20 فبراير 7-8 و14-15 مارس
إندونيسيا 6 مارس 21-22 و28-29 مارس
تركيا 20 مارس 4-5 و11-12 أبريل
كوريا الجنوبية 3 أبريل 18-19 و25-26 أبريل

بدأ الموسم الرسمي لدوري لاليغا سانتاندير الإلكتروني في يناير

بدأ الموسم الجديد لدوري لاليغا سانتاندير الإلكتروني بكأس السوبر في 28 يناير 2023، مع تغيير في نظام المنافسة بوضع أربعة أندية ضد بعضها البعض خلال منافسة حية في برشلونة. تنافس كل من ديبورتيفو ألافيس، ريال بلد الوليد، أر سي سيلتا وريال سرقسطة على اللقب، حيث كسب ريال بلد الوليد النادي الفائز 5,000 يورو، والوصيف ريال سرقسطة 2,000 يورو.

ستستمر جولات الدوري الإلكتروني حتى نهاية شهر مارس، وعند هذه النقطة سيكون هناك استراحة تقام فيها بطولة كأس دوري لاليغا سانتاندير الإلكتروني بحضور شخصي، مع العلم أنها ستكون بنظام لاعبان ضد لاعبان لأول مرة في المسابقة، وستقام في مدينة لم يعلن عنها بعد. بعد أسابيع قليلة وعقب انتهاء مباريات الموسم، سيقام نهائي دوري لاليغا سانتاندير الإلكتروني الكبير الذي طال انتظاره، وهو الأكثر إثارة حتى الآن، وسيتم توزيع أكثر من 300,000 يورو على مدار الموسم.

مسابقة لاليغا الإلكترونية eLaLiga توجد حيث مجتمعها

يمكن العثور على مسابقة لاليغا الإلكترونية eLaLiga على تيك توك، تويتر، إنستغرام، Twitch، وYouTube، وتواصل تقديم المحتوى الأكثر تشويقاً وتسلية من المسابقة والتنافس عبر EA SPORTS FIFA 23.

شاركها من هنا ...
Facebook
Twitter
LinkedIn
Email
WhatsApp
اقرأ أيضاً ...