منتجع أوزين من أتموسفير مادهو – المالديف

فريد. فاخر. الراحة والاسترخاء فقط!

وسط اللون الفيروزي الرائع تقع جزيرة مادهو جنوب مالي أتول، حيث يوجد أول منتجع فاخر شامل في المالديف – منتجع أوزين في مادهو التابع لمجموعة أتموسفير.

ومنذ افتتاح منتجع أوزين الرائد في 15 يوليو 2016 يقدم للزائرين برنامج حصري “الاستمتاع مع أتموسفير” لقضاء عطلة فريدة من نوعها حيث ينعم الضيوف بعطلة هادئة على الشواطئ الساحرة في المالديف بجانب التصميم الفخم المعاصر الذي يتمتع به المنتجع والذي يتماشى مع الطبيعة الرائعة في الجزيرة، ما يجعله الوجهة المثالية للاسترخاء – نمط حياة فاخرة لا مثيل له!

فريد. فاخر.

يبعد المنتجع مسافة 35 كم من مطار مالي الدولي، ويرافق الضيوف مجموعة من فريق عملنا في رحلة رائعة بالقارب السريع الفاخر تستغرق 45 دقيقة وسط مناظر الطبيعة الساحرة في جزيرة مادهو، مع الاستمتاع بالخدمات المصممة خصيصاً لقضاء وقت ممتع على متن القارب وتتوفر خدمة النقل للزائرين على مدار الساعة يومياً.

المزايا الرئيسية والمرافق في المنتجع

  • برنامج العطلة الحصري الفاخر “الاستمتاع مع أتموسفير”
  • سبا ايلينا الفخم من قبل أتموسفير والحصري لمجموعة أتموسفير
  • نادي أكوا المعتمد بشهادة PADI والمكان المخصص للرياضات المائية: حصري لمجموعة أتموسفير
  • 90 فيلا فاخرة مستقلة
  • 14 أرث فيلا (مواجهة الشاطئ)
  • 17 أرث فيلا مع حمام سباحة
  • 10 أجنحة أرث فاملي مع حمام سباحة
  • 24 ويند فيلا (فوق الماء)
  • 24 ويند فيلا مع حمام سباحة جناح أوزين واتر

المطاعم:

  • ذا بالمز (مأكولات عالمية)
  • ذا ترادشينال–اندوسيلاون
  • ذا ترادشينال–بايكينج
  • إم 6 إم (المطعم الخاص تحت الماء)
  • بيتزاريا عند حمام السباحة
  • جوي دي فيفرا (الردهة عند الحمام)

فيلات جست

يحتوي منتجع أوزين التابع لمجموعة أتموسفير في مادهو على 41 فيلا مواجهة للشاطئ وموزعة على بحيرة فيروزية شاسعة حيث الإطلالة الساحرة على الشاطئ الرملي الناعم والآفاق الخلابة، بالإضافة إلى 49 فيلا فوق الماء تم إنشائها على ركائز مصممة بشكل خلاق لتوفر تجربة عطلة رومانسية لا مثيل لها، وجميع المساحات المخصصة للإقامة تتمتع بتصميم يحظى بالرفاهية والفخامة.

أرث فيلا – مواجهة للشاطئ

أرث فيلا -14فيلا/185 متر مربع

أرث فيلا مع حمام سباحة 8 متر – 17 فيلا/ 185متر مربع

مشرقة. فخمة. بسيطة! تتميز هذه الفيلات المستقلة الرائعة المواجهة للشاطئ بالسقف العالي المائل والتصميمات الداخلية الفاخرة بألوان ترابية دافئة مع التصميم العصري، وتحتوي كل فيلا على سطح كبير في الهواء الطلق وحديقة نباتات استوائية إلى جانب حمام واسع في الهواء الطلق يضم حوض استحمام مصنوع يدوياً ودش مانسون للانتعاش الحقيقي!

17 فيلا من هذه المجموعة نحظى باثنين من الميزات الإضافية – حمام سباحة طوله 8 متر (20متر مربع) مع الإضاءة بالألياف البصرية وإطلالة رائعة على البحيرة بالإضافة إلى إطلالة على منظر غروب الشمس الساحر.

أجنحة أرث فاميلي مع حمام سباحة – 10 فيلات/285 متر مربع

حديثة. فاخرة. عائلية! مساحات معيشة واسعة مع تصميم داخلي عصري، وهي عبارة عن فيلا تحتوي على غرفتي نوم، غرفة واحدة كبيرة رئيسية وغرفة أخرى تشمل سريران واسعان بجانب حمام سباحة خاص بمساحة 35 متر مربعمع الإضاءة بالألياف البصرية،

كما يحتوي كل جناح على غرفة معيشة منفصلة وصالة واسعة في الهواء الطلق. ولدى كل غرفة نوم حمام خاص، ملاذ عائلي بالفعل!

فيلات ويند – فوق الماء

فيلات ويند – 24 فيلا/85 متر مربع

ويند فيلا مع حمام سباحة 8م – 24 فيلا/112 متر مربع

مبتكرة. رومانسية. ملهمة! تم إنشاء هذه الفيلات المستقلة على الماء وهي تتميز بالطابع الرومانسي الهادئ وتمتد على البحيرة الشاسعة الرائعة شمال جزيرة مادهو وهي توفر للضيوف تجربة فريدة للإقامة في فيلات عصرية فوق الماء، وتتميز جميع الفيلات بالألوان الحيوية النابضة بالحياة والتصميمات الداخلية المريحة والدافئة بجانب حمام واسع مع حوض استحمام مستقل بيضاوي الشكل والإطلالة على الآفق الشاسع! إحساس مبهج!

24 فيلا من هذه الفيلات تحتوي على خصائص إضافية وهي حمام سباحة بطول 8م (20 قدم مربع) مع الإضاءة بالألياف البصرية وإطلالة على البحيرة الصافية وإطلالة ساحرة على منظر غروب الشمس!

أجنحة أوزين واتر – جناح/430 متر مربع

الرفاهية. الفخامة. العصرية! يحتوي هذا الجناح الفاخر على 3 غرف نوم ويحظى بإطلالة رائعة من كافة الانحاء ويضم حمام سباحة رائع فوق الماء بمساحة 35 متر مربع مع نظام الإضاءة بالألياف الضوئية، صالة رياضة خاصة، غرفة مع مدخل منفصل، مطبخ صغير، ردهة واسعة لتناول الطعام في الهواء الطلق وحمام خاص في كل غرفة نوم ما يجعله يتميز بالرفاهية العالية! فخامة فريدة من نوعها!

عدد النزلاء في الفيلات

أرث فيلا وأرث مع حمام سباحة:(2 بالغين + طفل + رضيع) أو (3 بالغين + رضيع)

ويند فيلا وويند فيلا مع حمام سباحة: (2 بالغين + طفل + رضيع) أو (3 بالغين + رضيع)

أرث فاميلي فيلا مع حمام سباحة: (2 بالغين + 4 أطفال) أو (4 بالغين + طفلين) أو (3 بالغين + 3 أطفال)

جناح أوزين واتر: (4 بالغين + 4 أطفال) أو (6 بالغين + طفلين) أو (4 بالغين + طفلين)

برنامج “الاستمتاع مع أتموسفير”

حصرياً لمنتجع أوزين في مادهو التابع لمجموعة أتموسفير، “برنامج الاستمتاع مع أتموسفير” يشمل كافة العناصر اللازمة للاستمتاع بالرفاهية خلال عطلة فاخرة في المالديف! البرنامج شامل جميع الخدمات بسعر واحد.

تجربة الطعام:

إفطار أوزين الفاخر (حتى الساعة 11 صباحاً)

في مطعم ذا بالمز تشكيلة واسعة من المأكولات من مختلف أنحاء العالم، الفاكهة الطازجة، تشكيلة متنوعة من الجبن واللحم المدخن، اللحوم الباردة والرقائق.

الغداء

اختيارات متنوعة من الوجبات الخفيفة، السندويتشات، البرغر، البيتزا حسب الطلب، أنواع مختلفة من السلطة، أنواع مختلفة من الحلويات، محطة طهي حية للأطباق الساخنة.

العشاء

تجربة طعام فاخرة من مطعم ذا بالمز، مأكولات عالمية مع ليالي متنوعة.

ذا ترادشينال – اندوسيلاون

مأكولات جنوب آسيا الخاصة الأصيلة من تشكيلة الأطباق الهندية والسريلانكية المتنوعة.

ذا ترادشينال – بايكينج

أطباق خاصة من المطبخ الصيني، بطابع الشرق الأقصى.

 الأنشطة والمغامرات

  • الاستخدام الكامل لخدمات مركز اللياقة والاستجمام، صالة رياضة مجهزة بالكامل، أنشطة في الداخل وفي الهواء الطلق.
  • اختيار رحلة مغامرة واحدة من قائمة الرحلات لكل إقامة (حسب الأحوال الجوية).
  • نادي أوزين للأطفال: يمكن للأطفال والشباب الاستمتاع بمجموعة متنوعة من الأنشطة اليومية، الألعاب والمغامرات الاستكشافية.
  • نادي أتموسفير أكوا في منتجع أوزين: استخدام معدات الغطس مجاناً لجميع الضيوف أثناء الإقامة.
  • رحلات الغطس الغير محدودة خلال الإقامة: رحلتين غطس استكشافية في اليوم الساعة9:30 صباحاً والساعة 3:00 عصراً، يتم ترتيبها يومياً من مجموعة رحلات مختارة في 6 مواقع غطس قريبة.
  • تأجير مجاني لمختلف معدات الرياضات المائية غير الآلية مثل لوح التجديف.
  • أنشطة وفعاليات خاصة لمنتجع أوزين أسبوعية وموسمية.

تناول الطعام والاسترخاء:

مطعم ذا بالمز (يقدم الطعام طوال اليوم)

يتميز ذا بالمز المطعم الرئيسي بإطلالة خلابة على المحيط ومساحات مفتوحة واسعة، بجانب التصميمات الداخلية النابضة بالحياة والسقف العالي، بالم باي يقدم الإفطار والغداء والعشاء مع مجموعة واسعة من المأكولات العالمية، اطباق السوشي وأيضاً محطات الطهي الحية وقائمة متنوعة من الوجبات حسب الطلب.

ذا ترادشينال–اندوسيلاون (مفتوح لتناول العشاء)

يقدم تشكيلة من أشهى الأطباق من جنوب آسيا والمأكولات السريلانكية والهندية التي تتمتع بالنكهات الأصلية والطابع المميز لهذه المنطقة.

ذا ترادشينال – بايكينج (مفتوح لتناول العشاء)

تشكيلة واسعة من الأطباق الخاصة يقدمها مجموعة من الطهاة المحترفين في المنتجع تعكس أصول مطبخ الشرق الأقصى. نكهات طهي مثالية ممزوجة مع أفضل المكونات لتقديم أشهى الأطباق الصينية الأصيلة.

إم 6 إم (مفتوح لتناول الغداء والعشاء)

المطعم الرائع تحت الماء يقدم وجبات الغداء والعشاء، حيث يمكن الاستمتاع بأشهى أطباق المأكولات البحرية مع إطلالة فريدة تحت الماء، ما يوفر تجربة استثنائية لتناول الطعام.

نادي أتموسفير أكوا

يعمل في المركز المعتمد من PADI للغطس والرياضات المائية في منتجع أوزين مجموعة من المتخصصين في هذا المجال ومتعددي اللغات، وستمتع الضيوف معهم بالغوص في المواقع القريبة الفريدة من نوعها. كما يقدم النادي مجموعة واسعة من الرياضات المائية سواء بمحركات أو غير آلية للاستمتاع بها في البحيرة الفيروزية الرائعة!

سبا ايلينا التابع لمجموعة أتموسفير

يقدم فريقنا من المدلكين والمعالجين المحترفين مجموعة واسعة من العلاجات وخدمات السبا المتخصصة الأخرى، ويضم هذا السبا العصري العناصر المتلفة من جميع انحاء العالم، ما يوفر تجربة سبا فاخرة مصممة بشكل خاص للضيوف. ويتكون المجمع من غرف معالجة خلابة فوق الماء، 4 غرف مفردة و4 غرف مزدوجة مع منطقة خارجية خاصة تطل على البحيرة.

 

 

 

 

شاركها من هنا ...
Share on facebook
Facebook
Share on twitter
Twitter
Share on linkedin
LinkedIn
Share on email
Email
Share on whatsapp
WhatsApp
اقرأ أيضاً ...
حجم الخط
تغيير النمط