تحت عنوان “الشرق يلتقي الغرب” استضافت أكاديمية الشارقة للفنون الأدائية حفل الأزياء السنوي المبهر”تحت القبة”

الإمارات العربية المتحدة، الشارقة – 29 مايو 2023: قدمت أكاديمية الشارقة للفنون الأدائية بفخر حفل الأزياء السنوي “تحت القبة”، وهو فعالية حصرية للمدعوين فقط، سلطت الضوء على المواهب المتميزة لطلاب الأكاديمية. أقيم الحفل يوم الخميس 18 مايو في الساعة 7:30 مساء، وقد ارتدى الضيوف ملابس مثيرة للإعجاب باللونين الأسود والأبيض وهم يخطون على السجادة الحمراء الكبرى لقضاء أمسية مبهجة وراقية.
وجاءت فعالية هذا العام تحت عنوان “الشرق يلتقي الغرب”، حيث عرض الطلاب الموهبون مجموعاتهم المذهلة من الأزياء التي تحتفي بالثقافات من جميع أنحاء العالم، وقد مثل ذلك فرصة للاندماج مع الفنون الأدائية. تخللت الفعالية عدد من الفقرات والعروض، حيث استلهمت فقرة “ذا ريجينسي” تصاميمها من الأجواء الملكية التي تشهدها الأعمال التلفزيونية في الفترة الحالية، وقد كان المسلسل التلفزيوني الشهير “بريدجرتون” على وجه الخصوص نقطة إلهام حيث تعرف الطلاب على تصاميمه بالتواصل المباشر مع أعضاء فريق عمل المسلسل أنفسهم، إضافة إلى فيلم “ديون” الذي أبدع فيه الطلاب من خلال الأزياء المستوحاة من العمل ذاته. كما شهدت فقرة “الأبطال الخارقين العرب” تطوير الطلاب لشخصيات وأزياء لأبطال يمثلون بلدانهم الأصلية بناءً على تراثهم وثقافتهم وعاداتهم، في حين جاءت فقرة “الزفاف الملكي” المستوحاة من أزياء الملكة نفسها، والتي نقلت الحضور إلى عالمٍ ملكي من الإبداع والابتكار.
وقضى الطلاب العديد من الساعات في العمل على وضع تصاميم نوعية تعكس تفرد الإبداعات المقدمة وتنوع الخلفيات الثقافية. تميّزت منصة عرض الأزياء التي تم تشييدها خصيصًا لهذه الفعالية، بعروض أزياء استثنائية، مصحوبة بموسيقى، ورقصات أبهرت الحضور. وقد قام الطلاب الموهوبون بتنفيذ كل شيء، بدءاً من التصميم إلى وضع النماذج وعروض الأداء، مما أتاح للحضور فرصة الاطلاع على لمحة عن الأعمال المذهلة التي تنتجها الأكاديمية.
جدير بالذكر أن هذه الفعالية كان مثالاً على المواهب الرائعة التي يتم تطويرها ورعايتها في الأكاديمية، فضلاً عن الإبداع والإلهام الذي يتم نقله إلى الطلاب من خلال أعضاء الهيئة التدريسية المهرة في الأكاديمية والبرامج المتخصصة.
للمزيد من المعلومات، يُرجى مراسلتنا عبر البريد الإلكتروني: info@spaa.ae

شاركها من هنا ...
Facebook
Twitter
LinkedIn
Email
WhatsApp
اقرأ أيضاً ...